منصة الرشيدية ... للراغبين في زيارة الرشيدية و النواحي

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

  نقلا عن موقع "الإمارات اليوم " نخصص لكم هذا الموضوع المهم تحت عنوان : "جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول " وستجدون رابط الموضوع من المصدر أسفل الموضوع.

اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري، التي تنعقد خلال الفترة من 18نوفمبر الجاري إلى 29 من الشهر نفسه، لطلبة الصفوف من الرابع إلى الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق المنهاج الوزاري.

 لتتمة الموضوع اضغط على الرابط اسفله

وحددت المؤسسة 90 دقيقة زمناً للإجابة على أسئلة امتحان كل مادة، وفقرة السؤال غير مقيدة بزمن، وسوف يؤدي الطلبة امتحاناتهم إلكترونياً، مشددة على ضرورة التزام الطلبة بالزي المدرسي الرسمي، مع تطبيق الإجراءات الواردة في دليل استعدادات المدارس لامتحان نهاية الفصل الدراسي الأول، إضافة إلى إحضار جميع الطلبة أجهزة الحاسوب الخاصة بهم للمدرسة خلال فترة أداء الامتحان، ويحظر استخدام الآلة الحاسبة لطلبة صفوف الحلقة الأولى والثانية، ويباح لطلبة الحلقة الثالثة.

 لتتمة الموضوع اضغط على الرابط اسفله

ويستهل طلبة الثاني عشر جدول الامتحانات بمساريه العام والمتقدم، بمادة الفيزياء يوم 18 نوفمبر الجاري، ثم الرياضيات يوم 21 منه، يليها اللغة الإنجليزية يوم 22 منه، يتبعها اللغة العربية يوم 23 منه، ثم التربية الإسلامية يوم 24 من الشهر ذاته.ويؤدي طلبة «العام» الامتحان في مادة الكيمياء أو الاحياء يوم السبت 27 منه، بدلا من يوم الخميس، فيما يؤدي طلبة المتقدم الامتحان في مادة الكيمياء في اليوم ذاته، وفي يوم الأحد 28 منه يؤدي الطلبة الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، ويختتمون بمادة العلوم الصحية يوم 29 من الشهر الجاري.

 لتتمة الموضوع اضغط على الرابط اسفله

ويؤدي طلبة الثاني عشر مسار النخبة أولى امتحاناتهم في مادة الفيزياء يوم 18 نوفمبر الجاري، ثم الرياضيات يوم 21 منه، يليها اللغة الإنجليزية يوم 22 منه، يتبعها اللغة العربية يوم 23 منه، ثم التربية الإسلامية يوم 24 من الشهر ذاته، ويؤدون الامتحان في مادة الاحياء يوم السبت 27 منه، بدلا من يوم الخميس، ثم الدراسات الاجتماعية يوم 28 منه، ويختتمون بمادة الكيمياء يوم 29 من الشهر الجاري.

 لتتمة الموضوع اضغط على الرابط اسفله

أما طلبة الثاني عشر المسار التطبيقي، يستهلون امتحاناتهم بمادة العلوم التطبيقية يوم 18 نوفمبر الجاري، ثم الرياضيات التطبيقية يوم 21 منه، يليها اللغة الإنجليزية يوم 22 منه، يتبعها اللغة العربية يوم 23 منه، ثم التربية الإسلامية يوم 24 من الشهر ذاته، ويختتمون بمادة الدراسات الاجتماعية يوم 28 من الشهر ذاته.

وحددت المؤسسة من خلال الجداول المعتمدة الفترة من السابع إلى 18 من نوفمبر الجاري، لتسليم المهام والمشاريع النهائية لمواد المجموعة، مشددة على أهمية تشكيل لجنة لإدارة الامتحانات في المدرسة.

لمعاينة الموضوع من المصدر اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-