سسسس خبر جديد بخصوص دوام الكوادر التعليمية

القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر جديد بخصوص دوام الكوادر التعليمية


 نقلا عن موقع "الرؤية" نخصص لكم هذا الموضوع المهم تحت عنوان : خبر جديد بخصوص دوام الكوادر التعليمية  وستجدون رابط الموضوع من المصدر أسفل الموضوع.

التفاصيل :
قررت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، أن تكون مداومة أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية بالمدارس التابعة لها، دواماً «واقعياً» في الأسبوع الأخير من العام الدراسي الجاري، وذلك في الفترة من 4 حتى 8 يوليو المقبل.

وقالت المؤسسة، رداً على استفسارات لـ«الرؤية»: «يتبع التقويم الأكاديمي في جميع مدارس الدولة، والحكومية منها، لقرار معتمد من المجلس الوزاري للتنمية، حيث يعلن عنه كل ثلاث سنوات، وتقوم الهيئات التدريسية والإدارية خلال الأسبوع الأخير من العام الدراسي، بوضع اللمسات النهائية على تقارير ومتطلبات نهاية العام الدراسي».

 لتتمة المقال اضغط على الرابط اسفله

وتابعت: «إن الكوادر التي ستباشر العمل واقعياً ستقوم أيضاً برصد العلامات الخاصة بالطلبة، وأعمال إدارية أخرى يجب الانتهاء منها قبل بدء العطلة الصيفية».

وخاطبت المؤسسة إدارات المدارس ورياض الأطفال بقرار الدوام الواقعي في المدارس، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة في الدولة بحسب الجهات المعنية، وتقديم فحص "PCR" سلبي لـ«كوفيد-19» قبل بدء الدوام، مع الأخذ في الاعتبار تطبيق الإجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات المعنية مع الدوام الواقعي.

 لتتمة المقال اضغط على الرابط اسفله

وتتضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية بالعودة إلى مقر العمل ضرورة الأخذ بالاعتبار التقيد التام بإجراءات السلامة والتدابير الاحترازية، والحرص على ارتداء الكمامة خلال التواجد في مقر المؤسسة، حماية لأنفسهم ولزملائهم، مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير السلامة بين أوساط موظفيها، إلى جانب متابعة مدى الالتزام بإرشادات السلامة والإجراءات الاحترازية.

 لمعاينة المقال من المصدر اضغط هنا