منصة الرشيدية ... للراغبين في زيارة الرشيدية و النواحي

حكومة الشارقة تفعل نظام العمل عن بعد ابتداءا من هذا التاريخ

نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي ,موضوعنا اليوم تحت عنوان
حكومة الشارقة تفعل نظام العمل عن بعد ابداءاً من. يوم الأحد 14 فبراير الجاري
التفاصيل :
أعلنت وزارة الموارد البشرية في الشارقة في إعلانها عن العمل عن بعد مع مراعاة الظروف الطارئة والخاصة واهتمام الحكومة بسلامة الموظفين واستكمال الإجراءات الوقائية وضمان استمرارية العمل ، يمكن للإدارة المختصة في منظمة العمل اتخاذ ما سبق ذكره في المنشور جميع الإجراءات أو أي منها حسب طبيعة العمل واحتياجاته. وهي: تطبيق نظام العمل عن بعد للموظفين بدءاً من يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021، وفقاً للنسبة التي تراها السلطة المختصة، وبما لا يتسبب في تعطل العمل أو تقليل مستوى الأداء العام لجهة العمل، مع استثناء الموظفين الذين تتطلب مهامهم تواجدهم في مقر عملهم، على أن توفر جهة العمل أقصى درجات الأمن والسلامة مع ضرورة التأكيد على عدم تكدس الموظفين في مكان واحد، وأن تكون المسافة بين كل موظف وآخر لا تقل عن مترين. بالإضافة إلى توزيع العمل بين الموظفين الذين لن يطبق عليهم العمل عن بُعد - إذا أمكن ذلك - بحيث يتم التناوب في ما بينهم بشكل أسبوعي في الحضور لمقر العمل، على ألا تقل نسبة الحضور للموظفين عن 50% لضمان استمرارية العمل. 
كما أكد التعميم على التنبيه على الموظفين بضرورة الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة وأخذ الاحتياطات اللازمة حفاظاً على سلامتهم وسلامة زملائهم أثناء تواجدهم في مقر العمل. منوهاً على تطبيق قرار المجلس التنفيذي رقم (35 ) لسنة 2020م بشأن مخالفات الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كوفيد-19" على الموظفين المخالفين وفقاً لما جاء فيه. ودعا الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، إلى أهمية الالتزام من قبل جميع الأطراف "جهات العمل والموظفين" بالتطبيق الدقيق لكل التدابير والإجراءات الاحترازية التي تضمن السلامة العامة.

لمعاينة التفاصيل اضغط اسفل
رابط تحميل حكومة الشارقة تفعل نظام العمل عن بعد ابداءاً من. يوم الأحد 14 فبراير الجاري
نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للمعاينة المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-