القائمة الرئيسية

الصفحات

استمرار التعليم عن بعد بنسبة 100% لكافة الطلبة لنهاية فصل الربيع


نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي ,موضوعنا اليوم تحت عنوان
استمرار التعليم عن بعد بنسبة 100% لكافة الطلبة لنهاية فصل الربيع
التفاصيل :
أعلن الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الشارقة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، عن الاستمرار باتباع نظام التعليم عن بعد بنسبة 100%، لكافة الطلبة، في المدارس، ودور الحضانة على النطاق الحكومي والخاص بالإمارة، لغاية الانتهاء من فصل الربيع. 
وجاء هذا القرار نتيجة حرص القيادة الرشيدة على صحة أبنائها الطلبة والطالبات، ورغبتها بتأمين بدائل مناسبة لاستمرار التعليم عن بُعد، لتحقيق الأمن الصحي الشامل. 
كما تابع الفريق المحلي عبر اللجنة التنفيذية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، حملته التوعوية المتبعة لنشر الوعي عبر طائرات للالتزام بالتدابير والإجراءات الوقائية لمنع الفيروس من الانتشار، حيث تم بث بث رسائل توعوية مباشرة عبر طائرات الدرون بعدة لغات من خلال مكبرات الصوت، للوصول إلى أعلى عدد ممكن من أفراد المجتمع. ودعت ‏اللجنة التنفيذية ‏ كافة أفراد المجتمع ‏إلى ضرورة إتباع الإجراءات الوقائية والالتزام بارتداء الكمامة، وتجنب الاختلاط والتجمعات، والابتعاد عن كل ما يعرض أفراد المجتمع لخطر الفيروس. ووجهت اللجنة كافة أفراد المجتمع إلى الإسراع بأخذ اللقاح عبر المراكز التي وفرتها الدولة، والتعاون في توحيد الجهود للحد من انتشار الفيروس، والالتزام بالتوجيهات الصادرة عن وزارة الداخلية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات، باتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، للحفاظ على الصحة العامة.
لمعرفة التفاصيل عبر الرابط التالي في الأسفل:
للمزيد من الأخبار التعليمية اضغط اسفله
رابط استمرار التعليم عن بعد بنسبة 100% لكافة الطلبة لنهاية فصل الربيع
نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للمعاينة المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا