اعتماد نظام التعليم عن بُعد في كافة مدارس الإمارة في هذه الفترة


نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي ,موضوعنا اليوم تحت عنوان
اعتماد نظام التعليم عن بُعد في كافة مدارس الإمارة لأول أسبوعين حرصاً على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية والإدارية, 2020-2021

قررت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، وبالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة، اعتماد نظام التعليم عن بُعد في كافة مدارس الإمارة حيث ينطلق الدوام في الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي في الثالث من يناير، لأول أسبوعين وذلك حرصاً على صحة الطلبة والمدرسين وكافة العاملين.

 وبينت اللجنة أن هذا القرار يأتي "ضمن الإجراءات الوقائية المتبعة حرصا على صحة وسلامة المجتمع المدرسي". ونبهت اللجنة ضرورة تقيد جميع الطلبة والمعلمين والعاملين في المدارس القادمين من خارج الدولة عبر أي من مطاراتها أو مداخلها، باتباع إجراءات ومتطلبات الحجر الصحي كافة المعلن عنها والمعتمدة في الإمارة. 

وأكدت على التزام أولياء الأمور والطلبة والطاقم التدريسي وطاقم العمل في المدارس باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحتهم وصحة المجتمع.

لمعرفة أخر الأخبار التعليمية و الدردشة مع الطلبة الأخرين المرجو الضغط هنا

نقترح عليكم ايضا :

نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للتوصل بجديد الأخبار التعليمية المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-