القائمة الرئيسية

الصفحات

التربية تضع خطة عمل العودة الآمنة للمدارس خلال الفصل الثاني

اكتب ما تبحث عنه في مربع البحث

نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي ,موضوعنا اليوم تحت عنوان
التربية تضع خطة عمل العودة الآمنة للمدارس خلال الفصل الثاني

تفاصيل الخبر:
• وضعنا خطة عمل للتعافي والعودة الآمنة للمدارس خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020 – 2021، وانبثقت الخطة عن دراسة للواقع الصحي، وتوصيات الجهات المختصة، ورغبات أولياء أمور الطلبة باعتبارهم شركاء أساسيين في الخطة.

• تضمنت خطة العودة إلى التعلم في المدارس أيضاً، التركيز على أدلة وبرامج إرشادية وسيناريوهات مرنة لدوام الطلبة، بحيث لا يتجاوز إشغال المدرسة عن 50 % من طاقتها الاستيعابية، لضمان تحقيق الإجراءات الاحترازية.

• يبدأ تطبيق التعلم الواقعي المدرسي لطلبة الحلقة الثالثة (الصفوف من تاسع وحتى الثاني عشر) بتاريخ 17 يناير 2021 بنسبة 50% وسيتم دراسة ومراقبة وتقييم الأوضاع الصحية أسبوعياً لاتخاذ القرار المناسب بدوام بقية الحلقات الدراسية الأخرى.

• عملية العودة ستتم وفق ضوابط صحية، وتطبيق التدابير الوقائية من قبل جميع العاملين، مثل: إبراز الفحص عن طريق تطبيق الحصن، وقياس الحرارة، والتباعد، وجميع الاحترازات المذكورة في دليل برتوكولات العودة الآمنة للمنشآت التعليمية.

لمعرفة أخر الأخبار التعليمية و الدردشة مع الطلبة الأخرين المرجو الضغط هنا

نقترح عليكم ايضا :

نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
لتنزيل الخطة المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا
سارع الى الإشتراك في قناة مكتبة حلول للإستفادة من شروحات الدروس أونلاين