سسسس إليكم ما قاله الطلبة بخصوص نتائج فصل أول

القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم ما قاله الطلبة بخصوص نتائج فصل أول


نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي ,موضوعنا اليوم تحت عنوان
إليكم ما قاله الطلبة بخصوص نتائج فصل أول

أكد طلبة في الصف الثاني عشر أن نتائجهم في امتحانات الفصل الدراسي الأول، لا تعبر عن مستوياتهم الدراسية الفعلية.

وأبلغوا «الإمارات اليوم» بأنهم من أوائل الطلبة في مدارسهم الحكومية، والخاصة التي تطبق منهاج الوزارة، ومع ذلك رسبوا في عدد من المواد.

وأضافوا أنهم كانوا سعداء بمستوى أسئلة الامتحانات في الفصل الدراسي الأول، عدا مادة الرياضيات، إذ تضمنت أسئلة صعبة.

وقال طالب: «لم أتوقع أن أرسب في مواد أجدت مذاكرتها وإجابة امتحاناتها، وكنت مطمئناً جداً أن درجتي فيها لن تقل عن (A)، ولم يحدث ذلك معي فقط، بل مع طلاب آخرين مستوياتهم الدراسية مرتفعة، وهم من أوائل الطلبة».

ودعا إلى مراجعة أوراق الامتحانات السابقة، وتصحيحها مرة أخرى، مشيراً إلى أن درجاته في اختبارات التقييم التكويني 100% في كل المواد.

وقال ذوو طلبة: الدكتور علي اليماحي، وياسمين صابر، وخلود طه، إن الطالب في الصف الثاني عشر (الثانوية العامة)، يعيش حالة من الشدّ العصبي طوال أيام العام الدراسي، لأنه يعلم أن هذه السنة مصيرية تحدد مستقبله الأكاديمي، وعندما يفاجأ بأن تقييمه لهذا الجهد والحالة التي يعيش فيها من الاضطراب والترقب هو «رسوب» في مواد، ودرجات متدنية في مواد أخرى، فإن ذلك ينعكس عليه سلباً، مشيرين إلى ضرورة إعادة تقييم أوراق الامتحان.

لمعرفة مراجعة النتائج و تحسينها من مصدر الخبر المرجو الضغط هنا

نقترح عليكم ايضا :

نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للتوصل بجديد الأخبار التعليمية المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا