القائمة الرئيسية

الصفحات

الإحاطة الإعلامية الدورية لحكومة ‎الإمارات بخصوص فايروس كورونا لهذا اليوم


نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي , ليكن في علمكم أن جميع المستجدات التي نشاركها معكم نستمدها من مصادر موثوقة و ذات مصداقية .
الإحاطة الإعلامية الدورية لحكومة ‎الإمارات بخصوص فايروس كورونا لهذا اليوم
الصورة:

على جميع القادمين من خارج الدولة ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، بما فيها الالتزام بالحجر المنزلي، والتوجه للمستشفى في حال ظهور أية أعراض، وعلى المتواجدين خارج الدولة الأخذ بجميع الاحتياطات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخاصة بهذه الدول.

لم تشر الأبحاث السريرية إلى قدرة الطفرات الجديدة من الفيروس على إفشال فعالية الاستجابة للقاحات، وأكد باحثون قبل ظهور الطفرة الجديدة أن مناعة الإنسان صارت تحارب النسخ المتحورة من الفيروس الأصلي بصورة أكثر فاعلية من قبل.

‏نطالب الجميع بمواصلة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، فسواء حصلت طفرات مؤثرة أم لم تحصل، فإن مواجهة كافة الاحتمالات يكون بالحرص على عدم إتاحة الفرصة للفايروس بالانتشار والتكاثر، وذلك يتم بالتباعد الجسدي والتعقيم ولبس الكمامات.

‏الوعي الذاتي هو أهم سلاح نملكه ضد الوباء... الوعي هو الذي يدفع الفرد منا إلى المسارعة في حماية نفسه وحماية أسرته وحماية جميع من يحب، الوعي هو الذي يدفع الفرد إلى الابتعاد عن مصادر العدوى وعدم الافتراض أن ما سيفعله لن يعرضه لفايروس لا يُرى بالعين المجردة.

نقترح عليكم ايضا :
نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للإطلاع على المستجدات المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا