منصة الرشيدية ... للراغبين في زيارة الرشيدية و النواحي

الإعلان عن فتح باب التسجيل ثانوية التكنولوجيا التطبيقية 2022/2021

نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي , ليكن في علمكم جميع المستجدات نأخدها من مصادر موثوقة و ذات مصداقية .
 الإعلان عن  فتح باب التسجيل ثانوية التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2022/2021 
المقال :
تتميّز ثانوية التكنولوجيا اﻟﺘﻄﺒﯿﻘﯿﺔ بنظام تعليميّ قائم على المعرفة التقنية الحديثة، ومُتوافق مع أرﻗﻰ معايير التعليم اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ لإعداد اﻟﻜﻮادر اﻟﻮطﻨﯿﺔ ﻣﻦ ﻋﻠﻤﺎء ومهندسين وتِقْنيّين ﻣِﻦ اﻟﺠِﻨﺴﯿﻦ ﻓﻲ ﺳﺒﯿﻞ اﻟﻮﺻﻮل إﻟﻰ ﻣﺠﺘﻤﻊ اﻻﻗﺘﺼﺎد اﻟﻤﻌﺮﻓﻲّ. 
وتتعدّد البرامج التقنية والتكنولوجية في الثانوية بهدف تأهيل جيل إماراتيّ متمكّن في التخصصات كافة لقيادة التطوّر المستقبليّ في الدولة. 
 يبدأ برنامج الدراسة في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية من الصف التاسع حتى نهاية الصف الثاني عشر (باستثناء العين ومنطقة الظفرة، فيبدأ البرنامج فيها من الصف السّادس). وﺗﺘﻀﻤﻦ ﻣﻨﺎھﺞ اﻟﺪراﺳﺔ ثلاث مجموعات من الموادّ: المواد العامّة، والموادّ الأساسيّة، وطائفة متنوّعة من الموادّ التخصّصيّة، بحيث تُدرَّس ﺟﻤﯿﻊ اﻟﻤـﻮاد ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ اﻹﻧﺠﻠﯿﺰﻳﺔ ﺑﺎﺳﺘﺜﻨﺎء موادّ اﻟﻠﻐﺔ اﻟﻌﺮﺑﯿﺔ، واﻟﺘﺮﺑﯿﺔ اﻹﺳﻼﻣﯿﺔ، والدراسات الاجتماعية، والتربية الأخلاقيّة.  ﻟﻠﺘﺴﺠﯿﻞ ﻓﻲ ثانوية اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ اﻟﺘﻄﺒﯿﻘﯿﺔ، ﻳﺮجى اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ اﻟﺰر ﻓﻲ الأﺳﻔﻞ.. 
نقترح عليكم ايضا :
نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للتسجيل المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-