سسسس موسوعة "غينيس" : أغرب الأرقام القياسية لعام 2020

القائمة الرئيسية

الصفحات

موسوعة "غينيس" : أغرب الأرقام القياسية لعام 2020


نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي , ليكن في علمكم أن جميع المستجدات التي نشاركها معكم نستمدها من مصادر موثوقة و ذات مصداقية .
 موسوعة "غينيس" : أغرب الأرقام القياسية لعام 2020
الصورة:
منذ عام 1955 تسجل موسوعة "غينيس" الأرقام القياسية العالمية في مختلف المجلات ، وفي 2020 برزت كالعادة أرقام قياسية غريبة نقدم لكم أبرزها: 
1) أبعد مسافة لسحب مركبة 
تمكنت جنود من فيلق قوات الدعم اللوجستي الملكي  البريطاني من سحب شاحنة تزن 1,814 كيلو غرام  تقريباً و لمسافة بلغت  76.3  كيلو متراً خلال 12 ساعة من المشي في مدينة أكسفورد الإنجليزية 
2) أكبر كتاب في العالم
أكبر كتاب صور في العالم تبلغ مساحته 309.76 مترباً مربعاً يعرض حركات رشيقة لراقصة باليه استخدمته شركة "Tecno" الصينية للهواتف في حملتها الترويجية لقدرات التصوير في هاتفها الجديد!
3)   حفل موسيقي  تحت مستوى سطح البحر 
سجلت فرقة موسيقية كندية رقماً قياسياً للحفل الموسيقي الذي يقام في أكثر نقطة انخفاضاً حتى الآن إذ أقامت الفرقة حفلاً في أحد مناجم مدينة أونتاريو لمدة 50 دقيقة على انخفاض 1,893 تحت سطح البحر!
4) تناول كيلوغرام من النودلز في وقت قياسي 
احتفل المدرس الياباني "جيريمي لانيج" بعيد ميلاده الأربعين بتناول ما يعادل كيلوغراماً من عبوات النودلز المتنوعة في ثلاث دقائق فقط!
5) عدد أسئلة الرياضيات التي يتم حلها خلال دقيقة واحدة
تمكن الطفل "نادوب جيل" من ديربشاير في إنجلترا والبالغ من العمر 10 سنوات من حل 196 سؤالاً في الضرب والقسمة  بواقع ثلاث إجابات كل ثانية!
أي هذه الإنجازات الأغرب بنسبة لك؟
نقترح عليكم ايضا :
نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للإطلاع على المستجدات المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا