القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليمات بدء دوام الفصل الثاني للهيئة الدراسية, 2020-2021

اكتب ما تبحث عنه في مربع البحث

نقدم إليكم زوار «موقع الفروض و الإمتحانات» أهم المستجدات التعليمية بدولتنا الحبيبة الإمارات للرقي بالمواطن الإماراتي ,موضوعنا اليوم تحت عنوان
تعليمات بدء دوام الفصل الثاني للهيئة الدراسية, 2020-2021

السادة / مديرو المدارس ورياض الأطفال المحترمين 

الموضوع : استئناف الدراسة في المدرسة الإماراتية للفصل الدراسي الثاني 

نهديكم أطيب تحية ونهنئكم ببداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021 متمنين لكم النجاح والتوفيق. ونحيطكم علماً بأنه سيتم استئناف الدراسة في المدرسة الإماراتية للفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 03/01/2021 للطلبة وجميع الهيئات الإدارية والفنية والتدريسية وفق ما يلي: 

أولًا: ستبدا الدراسة عن بعد لجميع الطلبة وفق الجداول المدرسية السّابقة للفصل الدراسي الأول مع الإبقاء على التوزيع الزمني لدوام الطلبة والمطبقة خلال تلك الفترة.

 ثانيًا: بالنسبة لدوام الهيئة الإدارية والفنية في المدرسة ، سوف يكون بنسبة 50% للكادر الإداري والفني بالتبادل وفق خطة توزيع يضعها مدير المدرسة ، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الدوام الرسمي في المدرسة .

 ثالثًا: سيكون دوام الهيئة التدريسية وفق مايلي :- عن بعد لحاملي الأنصبة بناءً على الجداول والأنصبة التي كانت مطبقة خلال الفصل الدراسي الأول. في المدرسة لغير حاملي الأنصبة ، حيث ينطبق عليهم ما ورد في ( ثانياً ) والخاص بدوام الهيئة الإدارية والفنية .

 رابعاً : إضافة لما ورد أعلاه ، يرجى الالتزام بتطبيق الإجراءات التالية:

  1.  التأكيد على جميع العاملين الالتزام بتعليمات الجهات المعنية في اتخاذ التدابير الوقائية في مقار العمل والتي تتمثل في اجراءات التباعد ولبس الكمامات ومنع التجمعات وفي حال مخالفة ذلك ستطبق القوانين والأحكام . 
  2. مباشرة جميع أعضاء الهيئة الادارية والفنية والهيئة التدريسية (من غير حاملي الانصبة )في المدرسة بعد التأكد من أن نتيجة الفحص سلبية .
  3.  اثبات الحضور والانصراف في كشوف رسمية تعتمد من مدير المدرسة ، ويتم حفظها في المدرسة ورفع حالات الانقطاع والغياب غير المبرر الى مدير النطاق عبر البريد الالكتروني لاستكمال الاجراءات اللازمة بشأن الغياب. 

القادمون من السفر والذين أظهر الفحص الطبي نتيجة ايجابية لكوفيد 19 يمنع دوامهم في مقار عملهم ويتوجب عليهم استكمال فترة الحجر الصحي . ( لمدة 10 ايام ) التأكيد على جميع العاملين في المدارس اجراء فحص كورونا قبل مباشرة العمل في المدرسة بما في ذلك الذين خضعوا للحجر الصحي.

 بالنسبة للعاملين الذين ما زالوا خارج الدولة ولم يتمكنوا من القدوم للدولة سيتم احتسابهم انقطاع عن العمل وذلك اعتباراً من تاريخ 3 -1 -2021 ، ويعتبر مدير المدرسة المسؤول الأول عن متابعة ذلك والتبليغ عن حالات الانقطاع والغياب .

 كل من يخالف ما ورد في التعميم سيتعرض للجزاءات والعقوبات الواردة في أحكام القانون بشأن ذلك.

 وعليه على جميع مديري المدارس إبلاغ جميع فئات العاملين في المدرسة بذلك وضرورة تعهدهم بالالتزام بما ورد أعلاه. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

نقترح عليكم ايضا :

نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
لا تنسونا بصالح الدعاء
للتوصل بجديد الأخبار التعليمية المرجو الضغط على الرابط اسفله :
هنا
سارع الى الإشتراك في قناة مكتبة حلول للإستفادة من شروحات الدروس أونلاين