منصة الرشيدية ... للراغبين في زيارة الرشيدية و النواحي

أخبار التعليم الإمارات : خبر جديد بخصوص قرار تغيير العمل الأسبوعي

  نقلا عن موقع "الإمارات اليوم " نخصص لكم هذا الموضوع المهم تحت عنوان : "أخبار التعليم الإمارات : خبر جديد بخصوص قرار تغيير العمل الأسبوعي " وستجدون رابط الموضوع من المصدر أسفل الموضوع.
أفادت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي بأن القرار الحكومي بتغيير نظام العمل الأسبوعي، يشمل قطاع التعليم الخاص في إمارة دبي.

وأبلغت الهيئة "الإمارات اليوم" بأن فرقها ستعمل مع أعضاء المجتمع التعليمي بالإمارة لضمان انتقال سلس بما يواكب القرار الجديد.
 لتتمة الموضوع اضغط على الرابط اسفله

يستهل طلبة المدارس الحكومية والخاصة بغض النظر عن المنهاج الدراسي، إجازة الفصل الدراسي الأول "إجازة الشتاء"، يوم الأحد المقبل، وتستمر حتى 30 من شهر ديسمبر الجاري، ويستهل الطلبة دراستهم في الفصل الدراسي الثاني، يوم الثالث من يناير المقبل (الإثنين)، بعد تعديل إجازة نهاية الأسبوع إلى يومي السبت والأحد ونصف يوم الجمعة.

ويبلغ عدد أيام التمدرس في العام الدراسي الجاري، 186 يوماً لجميع المدارس الحكومية والخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم، بينما يُشترط ألا يقل الحد الأدنى لعدد أيام التمدرس في التقويم الدراسي 2022 الإمارات عن 182 لبقية المدارس الأخرى، وألا تكون نهاية العام قبل 30 يونيو 2022.
لمعاينة الموضوع من المصدر اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-